الجالية اونلاين
منوعات

#مش_لطشة.. هيدي حقيقة ✍️🇱🇧

كتير منسمع بمشاكل بعاني منها ابناء الوجود اللبناني في كل الدول الاغترابيه.
بس كل مشكلة بيتعرضلها مغترب لبناني في بلد افريقي او مجموعة مغتربين و بتكبر..
كونوا على ثقة وراها حدا بيحكي لغتنا..
متل ما بقول المثل  “ #دود_الخل_منه_و_فيه”

و عفكرة مهما راحت و اجت الايام مصير المخفي يبان

اقرأ ايضا

بيان اعتذار لشركة ال IPFox

Firas Suleiman

من الأقرب للرئاسة؟… توقعات صادمة ومفاجئة لليلى عبد اللطيف

Firas Suleiman

9 إشارات إلى أن زوجك ( أو زوجتك ) يتلاعب بك

Firas Suleiman

اترك تعليق

11 − خمسة =