الجالية اونلاين
جاليات لبنانية

مجلس ادارة جديد لمجلس العمل اللبناني في دبي و الامارات الشمالية 🇦🇪🇱🇧

في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/١٠/٢٥ انعقدت الجمعية العمومية العادية لمجلس العمل اللبناني بناء على دعوة موجهة استنادا” للنظام الأساسي.

افتتحت الجلسة بالنشيدين الاماراتي و اللبناني برئاسة رئيس المجلس الاستاذ شارل جحا وألقى كلمة رحّب فيها بالحضور وبممثلي غرفة تجارة وصناعة دبي ومعلنا” إكتمال النصاب القانوني لبدء الجلسة.
بدأت الجمعية العمومية العادية وفقا” لجدول أعمالها ،فتلا أمين السر الاستاذ نضال أبو زكي التقرير الاداري لافتا” إلى النشاطات المتعدّدة التي قام وشارك بها المجلس، كما تلا امين الصندوق الاستاذ جوزيف الحلبي التقرير المالي. وبعد مناقشة الهيئة العامة تمّ إبراء ذمّة مجلس الإدارة من قبل هذه الهيئة.

وكان قد شكر الرئيس وحيّا جهود أعضاء مجلس الإدارة على ما قاموا بها من خلال المشاركة والحضور في جميع هذه النشاطات والتي تتطلب تفرّغا” وجهدا” ومعتبرا بأن الوضع الذي مر به لبنان وجائحة كورونا أديا إلى تراجع النشاطات متاملا أن تتحسن الأمور وتعود إلى وضعها الطبيعي قريبا.

كما كان هناك مداخلات واقتراحات من قبل أعضاء في الهيئة العامة تمّت مناقشتها والإجابة عنها..

ثم دعا الحضور الى بدء انتخاب مجلس ادارة جديد مؤلف من اثني عشر عضو سينتخبون من بين واحد وعشرون عضوا مرشحا هم السادة :
شارل جحا- كامل مرقص- نضال ابو زكي- جوزيف الحلبي- عدنان قداحة- الياس قرق- جوانا دعيبس – أحمد صبره- انطوان السيد – عطية المعلم – فادي صيداني – ريتا السمعاني- مارون دياب – عقل الدكاش- لينا طربيه – جهاد فيتروني- غسان أفيوني – راشد اسومه – زهرا الزيات – نبيل عازار – حسان العميل.

و بعد انتهاء عملية التصويت وفرز الاصوات, تم انتخاب مجلس ادارة جديد مكونا” من اثني عشر عضوا على الشكل التالي:

الاستاذ شارل جحا – الدكتور كامل مرقص- الأستاذ نضال أبو زكي – السيّد جوزيف الحلبي – الدكتور عدنان قداحة – الدكتور عطية المعلم – السيد الياس قرق- المحامية جوانا دعيبس- المهندس أحمد صبره – السيّدة لينا طربيه – السيّد مارون دياب – المهندس عقل الدكاش .

وبعدها شكر الرئيس الجميع على حضورهم منوها بجو التعاون الذي ساد الجلسة.. ثمّ دعا أعضاء مجلس الادارة المنتخب الى الاجتماع بعد الجمعية العمومية العادية لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة، والتي جاءت نتائجها على الشكل التالي بناء” على إجماع الحاضرين:

• الاستاذ شارل جحا : رئيس
• الدكتور كامل مرقص : نائب رئيس
• الاستاذ نضال أبو زكي : أمين السرّ العام
• السيّد الياس قرق : أمين الصندوق

اقرأ ايضا

بيان لرئيس الجالية في غينيا كوناكري 🇱🇧 🇬🇳

Firas Suleiman

العثور على بطاقة هوية لبنانية باسم السيدة “مريم السيد حسين”🇨🇮🇱🇧

Firas Suleiman

فاجعة اغترابية أليمة…. 4 شبان جنوبيون ضحايا حادث سير مروع في كاليفورنيا…

Firas Suleiman

اترك تعليق

خمسة × ثلاثة =