الجالية اونلاين
الوطن رياضة

فخر الدين يتعهد بإعادة لقب BRAVE CF إلى العالم العربي 🇱🇧👍

حظي اللبناني محمد فخر الدين، أحد أهم مُقاتلي فنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط ، بفرصة العمر حيث يتطلع إلى أن يصبح بطل العالم الجديد في اتحاد BRAVE Combat. في 17 سبتمبر ، سوف يسافر المُقاتل اللبناني إلى مملكة البحرين ليشارك في الجولة الرئيسية من بطولة BRAVE CF 41 ضد حامل اللقب دانييل غاوتشو. ستكون هذه المعركة بين اثنين من أفضل المُقاتلين في المُنظمة، ويمكن للجماهير في جميع أنحاء العالم وفي المملكة توقع لقاء فريد من نوعه. تعتبر هذه البطولة فرصة لفخر الدين للتعويض بعد عام صعب للغاية، حيث كان عليه التعامل مع الكثير من الأحداث المؤلمة، بدءً من، بلا شك، تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19″، وهو ما حال دون استطاعته التدرب طوال الوقت.

كما إنه فقد منزله في حريق، وكان عليه التعامل مع الانفجار الذي أثر على حياة آلاف الأشخاص في بيروت، لبنان، في أغسطس الماضي. في حين أنه لم يتأثر، يعرف فخر الدين أشخاصًا اضطروا للتعامل مع تداعيات هذه المأساة، حيث كان يعيش على بعد عشر دقائق فقط من مرفأ بيروت حيث وقع الانفجار

عندما بدا أن عام 2020 سيكون عامًا مظلماً بالنسبة لمحمد، جاءت الفرصة للقتال من أجل اللقب العالمي في بطولة BRAVE CF ، موطنه منذ عام 2016. فخر الدين لديه تاريخ طويل مع المنظمة الأسرع نموًا في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة، حيث كان مقررًا بالفعل أن يكون طرفًا في العرض الرئيسي لأول بطولة على الإطلاق من تنظيم المُنظمة في سبتمبر 2016. إلا إن الإصابة منعته من القيام بذلك ، وظهر لأول مرة في بطولة BRAVE CF 4، حيث أطاح بالبرازيلي فينيسيوس كروز.

فخر الدين وسلسلة الانتصارات 

وواصل فخر الدين سلسلة انتصاراته مع فوز آخر بالضربة القاضية على لوكاسز ويتوس، ثم أتيحت له الفرصة الأولى للقتال من أجل اللقب. بعد ذلك، قاتل فخر الدين في وزن الريشة، وأصابه المرض أثناء مُحاولته خفض وزنه واضطر للانسحاب من القتال ضد كارل بوث في البرازيل. بعد أن تعافى، بدأ خصومة مع طاهر حدبي، من الجزائر، وكان الرجلان مسؤولين عن اثنين من أقوى المواجهات في تاريخ البطولة. في نهاية المطاف، كان الحدبي هو الفائز، مما دفع فخر الدين إلى الصعود إلى الوزن المتوسط. عاد فخر الدين العام الماضي كمُقاتل أكثر خشونة عندما ظهر في بطولة BRAVE CF 27، لكنه احتفظ بأساليبه ذاتها، حيثه أنهى كريستوفر سيلفا في جولة واحدة، بفضل ركلات ساقه القوية. كانت مقدمة لشيء عظيم، والذي جاء في بطولة BRAVE CF 29، عندما تحدى في بطولة KHK World Open Weight ، حيث قاتل من أجل الحزام الأكثر شهرة في رياضة فنون القتال المختلطة ضد رجال أكبر وأقوى.

أظهر خلال هذه البطولة رباطة جأش، ممثلًا العالم العربي في رياضة فنون القتال المُختلطة، حيث تأهل للنهائي. على الرغم من خسارته ضد عزمة مورزكانوف الأثقل وزنًا، إلا أن مخزون الطاقة لديه كان في أعلى مستواه. ولدى فخر الدين فرصة الآن للمُنافسة على اللقب في التصنيف الطبيعي ضمن وزنه. يعرف أن تمثيل لبنان والعالم العربي على منصة عالمية هو واجب عليه بكل فخر. بالنسبة إليه، لن يهم سوى النصر.

اقرأ ايضا

محاولة قتل في بلدة حبوش .. “عاملة أثيوبية” تتهجم بالسكين على صاحب المنزل 🇱🇧

Firas Suleiman

السيد جمال عيتاني لنظيره السيد LéandreNzué اهلا بكم في بلدكم الثاني لبنان و مدينتكم الثانية بيروت

Firas Suleiman

“ادي معلوف ” على اللبناني ان يعلم هيدي قصة ١،٤٩٨،٣٠٠ دولار 🇱🇧🆕

Firas Suleiman

اترك تعليق

13 + 19 =