الجالية اونلاين
باقلامكم قضايا الناس محليات

عزيزي (الحاج) لي المال اهم عندك من الله ما نسيتك!!؟!

بالموضوع السابق و بنهايته ذكرنا كيف ان اكثر من يدير عمليات التجارية في الاغتراب هم بالاغلبيه ممن من الله عليهم بزيارة “بيت الله الحرام” لكن ما رأيناه و نراه ان ((((الاغلبيه)))) ممن زار “بيت الله الحرام” لم يتعظ و لم يفقه ما انعم الله عليه، ولم يتعلم او يفهم من الجملة الا “الحرام” و كانه قصد بيت الله ليستخدم زيارته في زيادة الحرام…و لاستخدام النعت و الصفه الاسلاميه في زيادة ارباحه الدنيويه و تبيض سيرته الرمادية..

“الحاج فلان ما في اطهر منه”

هيدا لي هو بدو اياه… دعني اصفه لك عزيزي القارئ

هو رجل لا يبرح عن سجادة الصلاه ، يعتلي جبينه شامه مكتسبه حديثا من شدة الاطاله في السجود و طلب زيادة الربح في تجارة لقمه العيش.. يكاد يحول ملاكا لشدة ايمانه، يتحدث بصوت خافت لا تكاد تسمعه مصحوبا بالصلاة على النبي صلى الله عليه واله و صحبه و سلم ، اذا تحدث في موضوع مؤلف من شطرين ذكر اسم الله فيهما اكثر من ٧٠ مرة ليؤكد انه على ايمانه، وجهه ابيض قلبه عامر بالايمان ، وقفته في الصلاة!!! خاشعا يحدثك بان في الصلاه يجب ان تقف بخضوع لرحمة الله صدق يكاد يملك جناحين ك الملائكة……………………. تنتهي الصلاه

تساله حاج ليش اسعار( المواد الغذائية غالية)؟؟

فجاة……………………………

تختفي كل المظاهر التي ذكرتها اعلاه… ليحل مكانها هدير البوسطة مدموجا ب صوت الرعد مصحوبا بزخات من المطر الصناعي حيث تمطر الدنيا (بزاق)..يختفي النور الذي اضاء وجهه، تختلف معالمه و الاكثر غرابه اختفاء الشامه التي في جبينه 🤔 (ولاااه شو راسمها بقلم كحله؟؟!!) .. و نسي الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، حتى تلك الاجنحة الملائكية اختفت و حل مكانها اجنحة خفاش…

جوابه : و بصوت مرتفع و عالي ” غلي الدولار بلبنين” بعدين لي معوش يشتري ما يشتريتش يقضيها خبز..عنا ولاد بدنا نربيها ، و الفيلا و كهربتها و سيارات ولادي مش مصروف؟؟….

هون لازم نحن نفهم ان الفساد ليس بالسياسيين، انما الفساد في الشعب نفسه، فهذا الطمع و الجشع جعلنا ننسى باننا ابناء وطن واحد، و لهذه الطبقة الفاسدة من التجار اقول..

انتم تكذبون على الناس بحجة زيارة بيته الله الحرام لكنكم لن تستطيعوا الكذب على الله..

جعل الله رزقكم الحرام عله في اهلكم و ابنائكم و مرضا في نفسكم لا شفاء له.. و نحن سنعمل على فضح ايمانكم المزيف.. كي تعلم من ربتكم بانها قامت بتربيه “خفاش” يعتاش على مص دم ابناء هويته و وطنه.. لنا معكم لقاء قريب انتظرونا.

اقرأ ايضا

رفع عدد الرحلات الجوية في الغابون ال ٣ رحلات اسبوعيا لكل شركة طيران ✈️🇬🇦

Ali Katour

موقع الجالية اونلاين في الغابون يهنئ جميع اللبنانيين بحلول عيد الفصح المجيد

Ali Katour

فرصة عمل في مقهى و مطعم لبناني في “تركيا”.. التفاصيل

Ali Katour

اترك تعليق

19 − 19 =