الجالية اونلاين
باقلامكم

سعادة السفير، بدل تمديد العطله ياريت لجنة ازمة 🇨🇮🇱🇧

كنا نتمنى على من اعتدنا عدم فعليتهم و عدم جدواهم في وقت الضرورة، ان يتخذوا و لو لمرة واحدة قرار يفيد اللبناني و ذلك و حفاظا على ما تبقى من ماء الوجه الملوث بكل انواع الاهمال و الخنوع و الخضوع و اللامبالاة باوضاع ابناء الجالية و هنا عن الهيئة الادارية و السفارة اللبنانية في ساحل العاج اتحدث..

يبدو ان عدوى #بي_الكل وصلت بين اللبنانيين الى الركب..

حيث ان و كما في لبنان في بعض الدول الافريقية.. عزيزي رئيس الجالية اللبنانية في ساحل العاج ان كنت لا تعلم فاعلم، انكم على ابواب حرب اهليه، قد لا تصيبكم بمكروه الا ان الواجب يحتم عليك و على الهيئة الادارية ادارة الازمات لا افتعال او اهمال الازمات انا و بكل احترام لكم رغم تلكؤكم و عدم فعليتكم اطلب منكم الاسراع في انشاء لجان تستطيع العمل على تامين الحاجيات الاساسية من مواد غذائية و غيرها و قبل كل هذا فلتكن لديكم لجنه للحفاظ على امن الاطفال و النساء…

و معليش اتعب شوي و اطلب اجتماع من المجلس القاري العمل على خطة اجلاء و لو بكير شوي لكن حطوها برنامجكم و انشالله ما بصير شي..

اما حضرتك معالي و فخامة و دولة و سعادة السفير عزيزي هل اخبرتم وزارة الخارجية بوضع اللبنانيين ام انك تقوم باستقبال و توديع بعض السفرا الجدد كما في بعض البلدان الافريقية الاخرى.. متناسيا ان سبب وجودك هو تمثيل الللبنانية مش التمثيل ع اللبنانية!!! ؟؟؟!!!

هل تم التواصل مع الجيش الفرنسي او مع السفير الفرنسي ك نوع من التدبير الاحترازي؟؟

و بدل ما تمدد العطلة ياريت تعمل لجنه ازمة..

لان البلد بازمه و انت مسؤول.. مسؤول ما هيك.

منرجعلكن بوقت تاني لعل انشالله الله بيفتحها عليكن و بتوقفوا عند مسوولياتكم لا اكتر و لا اقل..

و ع فكرة نحنا ما عم نعلمكن، نحنا عم نذكركن.

اقرأ ايضا

رسالة من مغترب لبناني الى الاهل المقيمين في لبنان

Ali Katour

٧١ عاماً على فقدان الضمير العربي حسه الإنساني والقومي .. #فلسطين_قضيتي – اعداد و تنسيق الاخ قاسم يونس

Ali Katour

رغم بساطتها منحسها جنه… افريقيا

Ali Katour

اترك تعليق

واحد × ثلاثة =