الجالية اونلاين
جاليات لبنانية

“دولتي فعلت هذا!” هيدا حال الطلاب اللبنانية في فرنسا.. شكرا دولة الرئيس

ذكرت احدى الصفحات الاغترابية موضوع معاناة الطلاب اللبنانيين مرفقه بصور تؤكد المحتوى.. بدورنا قمنا باعادة النشر ،لكي يرى العالم باسره ما فعل امراء الحرب الاهلية و زعماء الخرفان ببلد الارز لبنان…
في هذه الغرفة، في ٩ أمتار مربعة، يعيش ٣ طلاب لبنانيين في فرنسا منذ بداية هذا العام الدراسي بطريقة غير قانونية، لعدم قدرتهم على دفع إيجاراتهم. والكثير من الطلاب في فرنسا وحول العالم يعيشون نفس الظروف، فبالرغم من صدور قانون يجبر المصارف على تحويل مبلغ ١٠٠٠٠$ لكل طالب على سعر الصرف الرسمي ١٥١٥ل.ل. في ٣٠ أيلول ونشره في الجريدة الرسمية في ٢٢ تشرين الأول وما زالت المصارف العاملة في لبنان ترفض تطبيق القانون والدولة بأركانها غير قادرة على إجبارها.
شاركوا هذه الصور كي يرى العالم أنّ دولتي فعلت هذا أيضاً.
“My country did this!”
In this room, measuring 9 square meters, 3 Lebanese students have been living in France since the beginning of this academic year in an illegal way, because they were unable to pay rents. Many students in France and around the world live in the same conditions, despite the issuance of a law forcing banks to transfer an amount of $ 10,000 per student to the official exchange rate of 1515 LBP on September 30 and published in the Official Gazette on October 22, banks operating in Lebanon still refuse to apply the law and the state with its pillars is unable to force them.
Share these photos so the world can see that my country did this also.

اقرأ ايضا

من الغابون مبروك للجالية اللبنانية في ساحل العاج عودة اشرف شور بالسلامة

Ali Katour

اجازة في الطيران المدني للكابتن علي الصباغ نجل المغترب اللبناني في الغابون حسن الصباغ

Ali Katour

تعيين ابنة ارنون اللبنانية فدوى علوية حمود لمنصب محامي الاستئناف الأول في ميشيغن

Ali Katour

اترك تعليق

تسعة عشر + أربعة =