الجالية اونلاين
جاليات لبنانية

حكمت ناصر يكرم هوبير كورمان بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلجيكا في لبنان

أقام نائب رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ممثل البرلمان اللبناني في البرلمان الأوروبي القنصل العام حكمت ناصر في دارته في بلجيكا حفل تكريم على شرف سعادة السفير هوبير كورمان بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلجيكا في لبنان، وقد حضر الإحتفال مجموعة من رجال الأعمال و حشد من الجالية اللبنانية في بلجيكا برعاية وحضور سعادة سفير لبنان الأستاذ فادي حاج علي.
هـذا وقد ألقى السيد حكمت ناصر كلمة ترحيب بالسفير الجديد مشيداً بمناقببته وخبرته في السلك الدبلوماسي و كسفيراً سابقاً لبلاده في عدة دول، آملاً أن تكون مهمته في لبنان ناجحة ومفيدة للبلدين و خاصة في هذه الأيام العصيبة التي تمر على المنطقة والتي تنعكس سلبياتها على لبنان من إحتلال مستمر لقسم من أراضيه إلى ضغوط إقتصادية يزيدها أعباءً النزوح الكثيف وسوء التخطيط والإدارة. وفي كلمته تمنى السيد ناصر على السفير في العمل على تمتين العلاقات بين لبنان وبلجيكا وأيضاً أوروبا بحيث يعكس لبلاده صورة الواقع وبموضوعيته المرجوة،
راجياً له إقامة سعيدة وعملاً ناجحاً.
وكان السيد ناصر قد ناقش مع السفير أهمية العمل على إلغاء الإزدواج الضريبي و بسن قوانين جديدة بين البلدين لتخفيف العبئ الضريبي المزدوج عن كاهل اللبنانيين المقيمين في بلجيكا.
هذا وقد ألقى السفير كورمان كلمة شكر لصديقه السيد حكمت ناصر على هذه الدعوة الكريمة وأشاد بمناقبيته ونشاطه المستر في خدمة لبنان وبلجيكا منذ تعرف إليه لسنوات طويلة وأكد أنه سيعمل على تمتين شتى العلاقات والمصالح بين البلدين وأنه بدأ في العمل على برنامج إلغاء الإزدواج الضريبي وهذا سوف يحتاج إلى وقت مكثف من التعاون والتنسيق بين البلدين لهذا الخصوص.
وقد عبر السفير في كلمته عن كامل سروره هو وزوجته لقدومهما إلى لبنان والإقامة فيه سفيراً لبلاده. هذا البلد الذي لم ير جمالاً أفضل منه ولا أهلاً مضيافاً يوازيه بحسن الإستقبال والضيافة.

اقرأ ايضا

رئيس الجالية اللبنانية في الكونغو الاستاذ ابراهيم العيساوي”قلوبنا و بيوتنا مفتوحة لاستقبالهن”

Firas Suleiman

استعدادات و تسجيل اسماء تحضيرا للانتخابات الرئاسية في #سوريا

Firas Suleiman

عملية إجلاء لعائلتين لبنانيتين من ال بلحص وال قدوح من منطقة TOUMODI 🇨🇮🇱🇧

Firas Suleiman

اترك تعليق

3 − 2 =