الجالية اونلاين
ثقافة وفن منوعات

الممثل الفرنسي #جيرارد_ديبارديو يعتذر للمسلمين 🕋 🇲🇫

أعلم أن رئيس جمهوريتنا هو مثلي الجنس وسيقودنا إلى الهاوية..

على إثر الخرجات الأخيرة للرئيس الفرنسي ماكرون، و التي يظهر فيها عداءا واضحا للإسلام و المسلمين، و يشجع فيها على الإساءة للنبي محمد ﷺ، خرج الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو  بتدوينة، عبر من خلالها عن امتعاضه من سياسة ماكرون اتجاه الإسلام و عدم رضاه عما يحدث و قال جيرارد :

اللعنة ، لماذا أجد نفسي مجبرًا على ممارسة السياسة في كل مرة؟ كشعب فرنسي ، أنتم قلقون بشأن ما يحدث في بلدي ، فماذا فعل المسلمون حتى نشتمهم؟ ماذا لو احترمنا دينهم ولم نتدخل في عقيدتهم؟ أعلم أن رئيس جمهوريتنا هو مثلي الجنس ، ومع ذلك لم يتعرض له أحد من قبل. رئيسنا يفتقر إلى الخبرة وسيقودنا إلى الهاوية … تحياتي لأبناء بلدي وإلى المجتمع المسلم بأسره. أعتذر عن الإهانةوالازدراء ولنعيش معا بسلام.

و تجدر الإشارة أن ديبارديو هو ممثل فرنسي ومخرج أفلام كذلك ، أهداه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنسية الروسية سنة 2013 ، يبلغ حاليا 67 من العمر بدأ حياته فقيراً، و ثابر كثيرا إلى أن صار نجم عالمي، و خلال مشواره الفني حصل على وسام جوقة الشرف برتبة فارس، و حصل كذلك على وسام الاستحقاق الوطني، و  جائزة سيزار مرتين كأحسن ممثل ،و كذلك حصل على جائزة جولدن جلوب كأحسن ممثل عن دوره في البطاقة الخضراء “Green Card”، و تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن دوره الرئيسي في فيلم سيرانو دو بيرجيراك.

اقرأ ايضا

كُل البيوت مُظلمة، إلى أن تستيقظ الأم.

Firas Suleiman

حرق جثث الموتى فى الشوارع

Firas Suleiman

10 حقائق مروعة عن القهوة

Firas Suleiman

اترك تعليق

4 × 4 =