الجالية اونلاين
محليات

القنصل رمزي حيدر يشارك في حفل اطلاق كتاب (ريادة جبل عامل في البحوث العلمية و العلوم التجربية)

شارك الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم القنصل رمزي حيدر في الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانين لرحيل العالم الكبير المخترع حسن كامل الصباح لإطلاق كتاب الباحث الصيدلي الدكتور عباس حسن وهبي بعنوان: “ريادة جبل عامل في البحوث العلمية والعلوم التجريبية “، بحضور ممثلين عن نواب المنطقة، ممثلين عن الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية، رئيس إتحاد بلديات الشقيف، أعضاء المجلس البلدي، مخاتير المنطقة، حشد من الفعاليات البلدية والثقافية والإجتماعية والأندية والجمعيات، وعدد من الأهالي.
بدأ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني. ثم كانت كلمات على التوالي لكل من: رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل ممثلاً بالحاج صادق اسماعيل، أندية وجمعيات مدينة النبطية البروفسورة سناء صباح، رئيس هيئة تكريم العطاء المميز الدكتور كاظم نور الدين، الناشطين الإجتماعيين الأستاذ وسيم فؤاد غندور، رئيس لجنة الصباح الوطنية المهندس الأستاذ مهند الصباح، راعي الحفل النائب الحاج محمد رعد وكلمة المؤلف الدكتور عباس وهبي. كما ألقى الشاعر الأستاذ مصطفى سبيتي قصيدة من وحي المناسبة.
ثم تلا ذلك تقديم دروع الوفاء للسادة العلماء البروفسور محمد علي قبيسي، البروفسور مكرم الحاج علي، والبروفسور خالد فخر الدين.
وفي الختام، جرى توزيع الكتاب على الحضور.

اقرأ ايضا

الطقس في ليبرفيل ليوم الاربعاء ⛈️ 🇬🇦

Ali Katour

زيارة لرجل الاعمال اللبناني السيد وسيم غندور لرئيس الوزراء الغابوني

Ali Katour

وصول الطائرة التركية التي اقلعت من ليبرفيل الى مطار إسطنبول-تركيا

Ali Katour

اترك تعليق

أربعة × 1 =