الجالية اونلاين
الوطن

السيد رمزي حيدر يشارك في العشاء السنوي للحركة الثقافية في لبنان برعاية حافظ الجنوب الاستاذ منصور ضو

شارك الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم القنصل رمزي حيدر في العشاء السنوي الذي أقامته الحركة الثقافية في لبنان برعاية سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو وبحضور النائبين قاسم هاشم وعلي عسيران، رئيس الحركة الثقافية الاستاذ بلال شرارة ونائب الرئيس الاستاذ باسم عباس، وفود من اتحاد البلديات، قيادات وشخصيات حزبية وسياسية وثقافية وتربوية وممثلون عن النقابات الفنية والحرفية.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وتقديم من عضو الحركة الثقافية أحمد نزال ثم ألقى راعي الاحتفال كلمة تحدث فيها عن تردي الواقع الثقافي في مجتمعاتنا ودعا الحركة الثقافية في لبنان للعمل للوصول الى قيام ثورة ثقافية على الواقع الذي نعيش.
وكانت كلمة ترحيبية لرئيس الحركة الثقافية الاستاذ بلال شرارة أكد فيها المضي في مسيرة الثقافة التي رسمتها الحركة الثقافية. ثم ألقى عباس كلمة الحركة أشاد فيها بتاريخ المكرمين الزاخر بالعطاء.
وألقى كلمة المكرمين الأربعة رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم القنصل رمزي حيدر وهو أحد المكرمين الى جانب الطبيب البروفسور إميل أبو حبيب، الأديب الأستاذ عبد الباسط حدرج والأستاذ غسان صياح.
واختتم الإحتفال ببرنامج فني وتم سحب تومبولا وتوزيع هدايا على الفائزين.

اقرأ ايضا

لبنان يواجه السعودية

Firas Suleiman

رئيس المجلس الاقتصادي و الاجتماعي في لبنان يستقبل رئيس بلدية ليبرفيل léandreNzue

Firas Suleiman

#بالصور مسيحيو المنية يشاركون بتحضير طعام الإفطار للصائمين في طرابلس!!

Firas Suleiman

اترك تعليق

6 + 20 =