الجالية اونلاين
الوطن

الأمن العام اللبناني 🇱🇧: وقف العمل بمنصة مواعيد الجوازات.

#هام جدا لكل حدا مسافر ع لبنان ليقضي عطله الصيف و جواز سفره منتهي او شارف على انتهاء الصلاحية.. اخذ هذا البيان على محمل الجد.. كي لا يقع في مشكله عدم القدرة على العودة..

🔴الأمن العام اللبناني 🇱🇧: وقف العمل بمنصة مواعيد الجوازات.

أعلنت المديرية العامة للأمن العام أن دوائر المديرية العامة للأمن العام ومراكزها الاقليمية شهدت اعتباراً من العام 2020 ضغطاً كبيراً على طلبات جوازات السفر فاقت عشرات أضعاف الأعوام السابقة، مما أثر على مخزون جوازات السفر لديها. وكانت المديرية، من أجل تدارك هذا الوضع قبل ان يتفاقم، سيما وأن الحصول على جواز سفر هو حق لكل لبناني، اتخذت مطلع العام 2021 الإجراءات الإدارية اللازمة وفقا للقوانين والأنظمة المرعية لتأمين جوازات سفر جديدة، وتواصل المسؤولون فيها مع إدارات الدولة ومؤسساتها لإبرام العقود المطلوبة والتعجيل بتأمين التمويل اللازم لتحقيق المشروع. ولكن حتى تاريخه لم يتم ايفاء الشركة المتعاقدة قيمة العقد الموقع، مما أدى إلى تأجيل تسليم الكمية المطلوبة الى الامن العام، في وقت بدأت الكمية المتوفرة من جوازات السفر بالنفاد.
وبناء عليه، اضطرت المديرية العامة للأمن العام الى وقف العمل بمنصة مواعيد جوازات السفر اعتبارا من تاريخ 27/4/2022 حفاظاً على صدقية الأمن العام أمام المواطنين لعدم منحهم مواعيد جديدة دون إمكانية استقبالهم، وذلك الى حين قيام المعنيين بإجراء اللازم وتأمين الأموال المطلوبة لتنفيذ العقد المبرم مع الشركة، مع العلم أن كل من لديه موعداً على المنصة سيتم منحه جواز سفر وفقاً للموعد المعطى له سابقا”.
انتهى بيان المديرية العامة للأمن العام اللبناني.

#الجالية_اونلاين #الوجود_اللبناني

اقرأ ايضا

معدات مستوردة غير مطابقة للمواصفات في المستشفيات والمختبرات!

Ali Katour

أخطاء الـPCR المتكررة… هذا سببها!

Ali Katour

خاطف الأطفال من شوارع بيروت .

Ali Katour

اترك تعليق

ستة عشر + ستة =