الجالية اونلاين
باقلامكم

اعزائي المغتربين #اخرجوا_السيء_الذي_بينكم ✍️⚜️

كتب المغترب اللبناني علي كاتور على صفحته تعليقا على عدد من المشاكل التي يعاني منها أبناء الوجود اللبناني في افريقيا و اكد ان هناك مجموعات في العالم يطلق عليها امراء الظلام مستعدة لدفع بابناء بلدها الى جهنم لضمان بقاءها.. اعزائي المغتربين “اخرجوا السيء الذي بينكم”

  • هيدي الرسالة كتار ح يفهموها من اللبنانية بدولنا الاغترابية .. ع امل اللبنانية عنا يفهموها منيح..

اغلب المشاكل لي عم بتصير بهالدول عم بكون وراها ممن يفترض بهم ان يكونوا ابناء الوطن الواحد اصحاب ذات الهوية يضاف اليهم بعض المنتفعين من امتيازات و التسهيلات من اصحاب الشأن في كل دولة.. لذا على الجميع عدم التداول اخبار قد تكون مغلوطة و تم تسريبها عن قصد لتؤدي لادانتك عزيزي المغترب ، اتينا الى هذه الدول للعمل بطريقة شرعية قانونية، فالقانون وجد لحماية الافراد و احترام القوانين واجب على الجميع..

لذا ، عزيزي المغترب لا تخف من لصوص الانجازات او المتسلقين اللذين تراهم في كل مكان ممن يتحدث لغتك العربيه.. فهؤلاء مجرد سلع استهلاكيه يتم استخدامها و رميها…

لذا نعدكم بان كل من يثبت ادانته في زرع الفتن و العمل على ادانة ابناء وطنه بتلفيق التهم زورا لتوريطهم.. سيتم اعلان اسماءهم و ملاحقتهم (قانونيا) و اكيد عندهم هفوات و المتابعه ستؤدي حتما الى كشفها..

و اذا مش هون بالوطن يا (مستر كي) و صدقوا ما حدا من اللبنانية الضالعين في توريط اخوانهم زورا ح يفيده حزبه السياسي او المليشيا التي ينتمي لها.. لان الحق يعلو و لا يعلى عليه…

اقرأ ايضا

حضرة اللواء عباس ابراهيم المحترم.. بالنسبة ل جورج عبدالله شو؟؟ 🇱🇧🇬🇦

Ali Katour

يوميات مغترب لبناني.. ✍️🇱🇧

Ali Katour

الآن الآن وليس غداً … أجراسُ العودةِ فلتُقرع 👱‍♀️🔥

Ali Katour

اترك تعليق

اثنا عشر + 11 =