الجالية اونلاين
الوطن

إمرأة “مدعومة” تُشعل خِلافًا بين جهازين أمنيين في المطار 🇱🇧✈️

حصل خلافٌ داخل مطار بيروت الدولي الخميس، بين جهاز أمن المطار من جهة، وتفتيشات المطار من جهةٍ اخرى، على خلفية السماح لإحدى السيدات بالمرور عبر نقاط التفتيش من دون توقيفها، بعدما تبيّن أنها تهرّب كميات ضخمة من الأدوية من لبنان الى افريقيا.

وفي التفاصيل التي حصل عليها “سبوت شوت”، تبيّن أن إحدى السيدات وتدعى (م. ر.) مرّت عبر عدة نقاط تفتيش في المطار وبحوزتها حوالي 22 صندوق متوجهة الى لاغوس في افريقيا، عبر الرحلة رقم 571، بعدما حجزت مقعدًا لها في الدرجة الأولى “first class”. وعند مرورها لدى جهاز أمن المطار تبيّن أنها تُهرّب مئات العلب من الأدوية التي تُطلب بشكلٍ كبير في الصيدليات اللبنانية لمرضى فيروس كورونا، مثل (الفايتامين سي -والزينك) وغيرها من الأدوية مثل “الأسبيرين”، حيث تجاوز عدد علب الادوية التي بحوزتها الـ400 علبة.

القصة بدأت عندما حصل ضرر في إحدى “الكراتين” التي كانت بحوزة السيدة، فتبين لجهاز أمن المطار بعد الفحص، أن هذه الكراتين تحتوي على كميات كبيرة من علب الأدوية، فاعترض على السماح لهذه السيدة بالمرور والصعود الى الطائرة، ما أدى الى حصول خلافٍ مع تفتيشات المطار الذي أصر على صعودها الطائرة.

وبالفعل حصل ذلك، وصعدت (م.ر) الى الطائرة وسافرت بسلام، وبحوزتها أدوية اللبنانيين المدعومة.

اقرأ ايضا

نحن بحاجه لهيدا الدوا.. مقطوع بلبنان

Firas Suleiman

السيرة الذاتية للوزير الجديد شربل وهبي..

Firas Suleiman

جمعيات وهمية في مناطق #بيروت المنكوبة… 🇱🇧🌐

Firas Suleiman

اترك تعليق

7 + سبعة عشر =