الجالية اونلاين
جاليات لبنانية

أبيدجان: حفل تكريم السيد فادي آصاف والدكتور جهاد جابر في دارة السكن اللبناني

أقام رئيس البعثة الدبلوماسية القائم بأعمال السفارة اللبنانية الأستاذ خليل محمد حفل تكريم في دارته بيت السكن اللبناني كرم خلالها السيد فادي أصاف مدير المدرسة اللبنانية في ابيدجان .. والدكتور جهاد جابر .. مدير الجامعة الفرنسية ايفرا بحضور كل من

رئيس الجالية اللبنانية في أبيدجان الحاج نجيب زهر .. ممثل دولة الرئيس نبيه بري في الكوت ديفوار ورئيس جمعية البر والتعاون الحاج محمود ناصرالدين ، رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية الدكتور جوزيف خوري .. مدير مكتب طيران الشرق الأوسط في افريقيا السيد جواد الموسوي . المون سينيور جان ابي سرحال .. رئيس تحرير موقع صوت لبنان الإغترابي ومدير العلاقات العامة في تلفيزيون صدى لبنان السيد عصام قشاقش وحشد من الجمعيات الخيرية والدينية والشخصيات الإجتماعية .
وشدد بكلمته السفير ان نكون يداً واحدة والعمل على بناء مستقبل ناجح عبر أمور شتى تطرأ اليها مبرزاً دور الاستاذ فادي آصاف الذي ما زالت مسيرته التعليمية مستمرة منذ اكثر من ثلاثة عقود خرّج خلالها الاف الطلاب الذين باتو اليوم رجال علم ومعرفة كذلك الامر الدكتور جهاد جابر ذاكراً ما قدمه من خدمات تربوية وتعليمية على مدى عقود .
وتخلل الحفل التكريمي عدة مقابلات وحوارات ثقافية اجراها السيد قشاقش مع عدد من الحضور .

اقرأ ايضا

ماجستير لابنة صريفا ادال علي حمودي في فرنسا

Firas Suleiman

افتتاح مصنع للادوات الكهربائية تابع لشركة ICC في انغولا

Firas Suleiman

بالفيديو : لوسيانا زغبي… قصة نجاح

Firas Suleiman

اترك تعليق

أربعة عشر − أربعة =